ابوفيصل

نائب المدير
عضوية موثوقة
نجـم تكـاوزن
إنضم
11 فبراير 2024
المشاركات
1,959
مستوى التفاعل
8,112
النقاط
2,420
الإقامة
السعودية
مجموع اﻻوسمة
4
الجنس
ذكر
minitool-exclusive-thanksgiving-giveaway-main-screenshot.png



استعد للاحتفال بموسم الامتنان مع مسابقة MiniTool Thanksgiving الحصرية ! تتيح لك هذه المسابقة الخاصة فرصة الفوز ببرامج رائعة وهدايا رقمية مجانية تمامًا. تتعاون MiniTool مع 11 من موردي البرامج الرائدين لتقديم 15 منتجًا رائعًا بقيمة 617.66 دولارًا أمريكيًا ولكن مجانًا تمامًا خلال هذه المسابقة الخاصة. سواء كنت تبحث عن تحسين كفاءة عملك أو حماية حياتك الرقمية، فإن هذه المسابقة الحصرية تقدم شيئًا للجميع. لا تفوت هذه العروض المحدودة الوقت - ادخل الآن واستمتع ببعض الأدوات الرائعة في عيد الشكر هذا!

ما الذي تتضمنه حزمة هدايا MiniTool؟

  • MiniTool ShadowMaker Pro: أداة نسخ احتياطي احترافية توفر خدمات حماية البيانات وحلول الاسترداد بعد الكوارث لأجهزة الكمبيوتر والخوادم ومحطات العمل.
  • MiniTool MovieMaker Pro: برنامج تحرير الأفلام الذي يجب عليك استكشافه يجعل الفيديو الخاص بك أكثر فنية.
  • MiniTool Video Converter Pro : أداة مساعدة قوية ومتميزة لحماية خصوصيتك ومساعدتك في تخصيص النظام لتلبية احتياجاتك.
  • Glary Utilities Pro : أداة مساعدة قوية ومتميزة لحماية خصوصيتك ومساعدتك في تخصيص النظام لتلبية احتياجاتك.
  • Ashampoo WinOptimizer 25 : مجموعة شاملة لتحسين أداء الكمبيوتر الشخصي تحتوي على أكثر من 30 وحدة مميزة. يعمل البرنامج على تعزيز الأداء وإصلاح مشكلات النظام والحد من فوضى الملفات.
  • Sticky Password Premium : Sticky Password هو مدير كلمات المرور وملء النماذج الحائز على جوائز. استمتع بكلمات مرور آمنة على جميع أجهزتك ولا تنسَ كلمة مرور مرة أخرى.
  • VovSoft Text Edit Plus : محرر نصوص بسيط وقوي ومباشر مع ميزات مفيدة. إنه أداة خفيفة الوزن تمكن المستخدمين من إنشاء مستندات نصية جديدة أو تعديل المستندات الموجودة بسهولة.
  • Ashampoo Snap 15 : يلتقط Ashampoo Snap سطح المكتب الخاص بك على هيئة لقطات شاشة ومقاطع فيديو. يمكن تحرير لقطات الشاشة بحرية، كما يمكن الإشادة بها ومشاركتها عبر الشبكات أو السحابات أو البريد الإلكتروني.
  • GiMeSpace Desktop Extender 1D : سيسمح لك GimeSpace desktop extensor 1D بتوسيع سطح المكتب دون أي قيود. يمكنك ضبط جميع الخيارات لتلبية احتياجاتك.
  • FastMove : برنامج نقل بيانات الكمبيوتر الشخصي لنظام Windows، ينقل بسهولة وأمان كل المحتوى لديك إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الجديد الذي يعمل بنظام Windows 11/10.
  • مجموعة استرداد كلمة المرور المتقدمة : تقوم باستعادة مفاتيح منتجات البرامج المنسية أو معلومات تسجيل الدخول للمتصفحات الإلكترونية الشائعة الاستخدام، والشبكات اللاسلكية، وWindows Credential Manager، وعملاء البريد الإلكتروني أو FTP على الفور.
  • SoftOrbits Icon Maker : اصنع أيقونات ولافتات رائعة للتطبيقات باستخدام SoftOrbits Icon Maker. حتى إذا لم تكن قادرًا على الرسم، فستساعدك الأداة على إنتاج أيقونات ومؤشرات ولافتات رائعة المظهر من أي صورة.
  • XenArmor Wi-Fi Password Recovery Pro : WiFi Password Recovery Pro هو برنامج المؤسسة لاستعادة جميع كلمات مرور WiFi المنسية أو المفقودة على الفور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • Dupinout Duplicate Finder : أداة سريعة وآمنة وموثوقة للعثور على الملفات المكررة تساعدك على إصلاح المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو المكررة.
  • WinX DVD Copy Pro : أداة نسخ أقراص DVD سهلة الاستخدام وسريعة لنظامي التشغيل Windows 11/10 والإصدارات الأقدم، وتوفر 9 أوضاع نسخ. إنها طريقة رائعة لعمل نسخة احتياطية لمكتبة أقراص DVD الخاصة بك في حالة تلف النسخة الأصلية أو فقدها




رابط العرض
صفحة الهدايا
 
  • Like
التفاعلات: النوميدي

ابوفيصل

نائب المدير
عضوية موثوقة
نجـم تكـاوزن
إنضم
11 فبراير 2024
المشاركات
1,959
مستوى التفاعل
8,112
النقاط
2,420
الإقامة
السعودية
مجموع اﻻوسمة
4
الجنس
ذكر

مواضيع مماثلة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

تواصل مع فريق العمل

عن منتديات تكاوزن العربية techawzen

منتديات تكاوزن اكبر موقع عربي لتحميل البرامج والالعاب وانظمة التشغيل و تطبيقات الجوالات و تقديم شروحات في الحماية والبرمجة والتقنية والهاردوير والصيانة

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى

خيارات الاستايل

تلوين الاقسام
خلفية المنتدى
نوع الخط
جدول المنتديات
تمديد المنتدى
فصل الأقسام
إخفاء السايدبار
حجم الخط
الصورة الرمزية
بيانات العضو
إخفاء التواقيع

إرجاع خيارات الإستايل