بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 75
  • الردود 3

ابوفيصل

نائب المدير
عضوية موثوقة
نجـم تكـاوزن
إنضم
11 فبراير 2024
المشاركات
1,200
مستوى التفاعل
4,792
النقاط
1,520
الإقامة
السعودية
مجموع اﻻوسمة
4
الجنس
ذكر
Sagelight-Review-Download-Discount-Coupon-150x150.png.webp



يحتوي Sagelight على العديد من الميزات، ويمكنك استكشافها من خلال واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ونظام المساعدة. نشجعك على التجربة - يمكنك دائمًا إعادة ضبط الصورة الأصلية والبدء من جديد.

يحتوي Sagelight على محرك مصمم بشكل احترافي تم إنشاؤه من الصفر خصيصًا لـ Sagelight، والكثير منه مكتوب برمز المعالج SSE2 وSSE4 لتحقيق أقصى سرعة.

سواء كنت مبتدئًا، أو هاويًا، أو خبيرًا، فقد تم تصميم Sagelight ليناسب مستوى مهاراتك. تتميز أدوات Sage|ight الرئيسية بأنها سهلة الاستخدام وتقدم تعليقات في الوقت الفعلي، لذا يمكنك تجربة ما تفعله والتعود عليه دون الحاجة إلى معرفة كيفية القيام بذلك فعليًا.

بالنسبة لأولئك الذين يعرفون المزيد، يمكنك استخدام الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ومنحنيات الطاقة، والعديد من الأدوات الأخرى للحصول على المزيد من النتائج على المستوى المهني.

تم تصميم عناصر التحكم في Sagelight للعمل معًا، بحيث يمكنك الحصول على نتائج قوية من خلال بعض الإجراءات فقط. استخدم أشرطة التمرير وانقر على الأزرار لترى ما تفعله - بعد بضع دقائق فقط، ستشعر بكيفية عمل عناصر التحكم معًا وكيف يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في صورتك
رابط العرض
رابط الاستفادة والتحميل
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

تواصل مع فريق العمل

عن منتديات تكاوزن العربية techawzen

منتديات تكاوزن اكبر موقع عربي لتحميل البرامج والالعاب وانظمة التشغيل و تطبيقات الجوالات و تقديم شروحات في الحماية والبرمجة والتقنية والهاردوير والصيانة

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى

خيارات الاستايل

تلوين الاقسام
خلفية المنتدى
نوع الخط
جدول المنتديات
تمديد المنتدى
فصل الأقسام
إخفاء السايدبار
حجم الخط
الصورة الرمزية
بيانات العضو
إخفاء التواقيع

إرجاع خيارات الإستايل