بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 536
  • الردود 1

Fonon Ahmed

عضـو نشيـط
إنضم
5 سبتمبر 2023
المشاركات
226
مستوى التفاعل
1,432
النقاط
770
الإقامة
مصر أم الدنيا
مجموع اﻻوسمة
3
starfi10.jpg


لا شكّ بأنّ The Elder Scrolls V: Skyrim هي أحد أكثر ألعاب الأر بي جي المحبوبة لدى اللاعبين والتي حقّقت الكثير من النجاح والشعبية الإضافية لهذه السلسلة الشهيرة وقد كانت من ضمن أفضل 30 لعبة في تاريخ متجر Steam من حيث عدد اللاعبين المتزامنين حيث وصلت في ذروتها إلى أكثر من 287 ألف لاعب.

Starfield اللعبة المنتظرة من Bethesda والتي صدرت مؤخراً بدأت بتحقيق النجاحات الخاصة بها وقد تمكنت من تحطيم الرقم القياسي الخاص بـSkyrim فقد كسرت حاجز 313 ألف لاعب متزامن وسنرى ما إن كانت قادرة على تحطيم الرقم القياسي لأفضل ألعاب Bethesda من حيث عدد اللاعبين المتزامنين على المتجر والحديث هنا عن Fallout 4 التي كسرت حاجز 472 ألف لاعب.

Starfield متوفرة من خلال متجر الويندوز كما تتوفّر للعب على الحاسب الشخصي بشكل مجاني لمشتركي الإكس بوكس جيم باس ممّا كان له أثر كبير بلا شك على تعداد اللاعبين المتزامنين على متجر Steam وليس من عادة Microsoft المشاركة بالتفاصيل التي تخص اللاعبين المتزامنين.
 
  • Like
التفاعلات: الدوكاري

مواضيع مماثلة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

تواصل مع فريق العمل

عن منتديات تكاوزن العربية techawzen

منتديات تكاوزن اكبر موقع عربي لتحميل البرامج والالعاب وانظمة التشغيل و تطبيقات الجوالات و تقديم شروحات في الحماية والبرمجة والتقنية والهاردوير والصيانة

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى

خيارات الاستايل

تلوين الاقسام
خلفية المنتدى
نوع الخط
جدول المنتديات
تمديد المنتدى
فصل الأقسام
إخفاء السايدبار
حجم الخط
الصورة الرمزية
بيانات العضو
إخفاء التواقيع

إرجاع خيارات الإستايل